تعتبر شركة Gloria Jeans من إحدى أهم العلامات التجارية العملاقة على مستوى العالم في مجال المقاهي. الشركة الاسترالية التي بدأت عام 1979 بفرع واحد في مدينة شيكاغو، استطاعت أن تمتد سلسلة فروعها إلى أكثر من 1000 فرع في 39 دولة مختلفة، مما رسخها كواحدة من أكبر العلامات التجارية في العالم.
بدأت Gloria Jeans Coffees عملها في تركيا عام 1999، ومنذ ذلك الحين استطاعت العلامة التجارية الشهيرة أن تكون قبلة عشاق القهوة في تركيا والوجهة المفضلة للكثير من الأتراك بأكثر من 82 فرعًا منتشرين في 25 مدينة تركية، وهو ما أكسب العلامة التجارية شهرة كبيرة لدى الشعب التركي. وتتركز فروع Gloria Jeans في مدينتي اسطنبول وإزمير، ولديها شهرة واسعة في جميع أنحاء تركيا، وهو ما يمنح المشروعات التي تحمل اسمها التجاري ميزة تنافسية كبيرة في السوق التركي. استطاعت Gloria Jeans من خلال تشكيلتها الواسعة من المشروبات المختلفة وجودة أنواع القهوة التي تقدمها، أن تُكَون قاعدة عملاء كبيرة داخل تركيا.

الاستثمار في Gloria Jeans

ما الذي يجعل الاستثمار في Gloria Jeans استثمارًا رابحًا؟

خلال 10 سنوات فقط داخل السوق التركي استطاعت شركة Gloria Jeans أن تمتلك مكانة خاصة ومميزة لدى فئة كبيرة من الشعب التركي وأن تضمن لشركائها في العلامة التجارية أرباح مضمونة وذلك لعدة عوامل تراعيها الشركة في كافة فروعها مثل:

  • الحفاظ على جودة الخدمات المقدمة للعملاء في كافة الفروع، وذلك من خلال توفير عمالة على مستوى عالي من الكفاءة.
  • يبلغ متوسط مبيعات الفرع الواحد في Gloria Jeans بين 100 إلى 150 ألف ليرة شهريًا، أي أن صافي ربح المستثمر بعد خصم ضريبة المبيعات، وحصة العلامة التجارية والرواتب، تتراوح بين 30 إلى 50 ألف ليرة شهريًا.
  • تدرب وتوفر العلامة التجارية العمالة اللازمة لتشغيل الفروع الجديدة، وبالتالي توفر دعم كامل للشركاء الجدد للنجاح وتحقيق الأرباح المرجوة.
  • اختيار أفضل أنواع المواد الخام والمنتجات التي تلقى رواجا كبيرًا، وتناسب ذوق قطاع كبير من السوق التركي.
  • تنوع أنواع المشروبات والمنتجات التي تقدمها وتوفرها للعملاء. وتهتم الشركة اهتمام كبير بمنتجات القهوة والتي تعد التجربة المفضلة لملايين الأتراك، لذلك تحافظ Gloria Jeans على مكانتها كسلسلة مقاهي مميزة.
  • اسم العلامة التجارية الكبير في السوق التركي بشكل عام ولدى المستهلك بشكل خاص، والسعي المستمر للحفاظ على النجاح والمساهمة  في نجاح شركائها، لذلك يفضلها الكثير من المستثمرين نظراً لانخفاض هامش المخاطرة وارتفاع معدلات النجاح.
الاستثمار في الفرنشايز
تأسيس شركة في تركيا

هل لديك استفسار بخصوص الفرنشايز في تركيا؟

1 Step 1
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right
FormCraft - WordPress form builder

كيف تبدأ استثمارك في Gloria Jeans؟

أولاً: لبدء الاستثمار في الفرنشايز في تركيا يستلزم تأسيس شركة يكون تحت مظلتها إدارة فرع الفرنشايز الخاص بك. توفر لك مجموعة  اوكي تمام الدعم الكامل خلال مراحل تأسيس الشركة وحتى إنهاء تعاقد الفرنشايز واستلام الفرع الخاص بك جاهز للعمل مباشرة.

ثانياً: تستطيع البدء بعد تأسيس الشركة الخاصة بك في بدء خطواتك الفعلية في الاستثمار مع Gloria Jeans

  • تمنح Gloria Jeans للمستثمرين حق الاستفادة بالاسم التجاري لمدة 5 سنوات مقابل مبلغ 250 ألف ليرة تركية، وعلى عكس ما قد يظنه البعض فتعد القيمة مميزة جداً نظراً لقيمة وحجم العلامة التجارية ومعدل النجاح والأرباح المتوقعة وتقدم شركة Gloria Jeans لشركائها الدعم الكامل وتوفر العمالة المدربة والمواد الخام والمنتجات الجاهزة للبيع.
  • لا تفرض Gloria Jeans تكاليف على نقل البضائع إلى مقر الفرع الخاص بك، لكن تحصل الشركة على قيمة 6% من إجمالي أرباح الفرع قبل خصم التكاليف.
  • متوسط مساحة المكان المطلوب لافتتاح فرع جديد يحمل اسم Gloria jeans هي 200 متر، ويتم اختيار المقر بواسطة المستثمر، وأيضاً تقوم مجموعة اوكي تمام بالتعاون مع Gloria Jeans بترشيح مقر مناسب.

يتراوح إجمالي رأس المال المطلوب للمشروع حوالي 200 ألف دولار.

معرض الصور

هل لديك استفسارات أخرى؟ من فضلك تواصل معنا

+90 (549) 270 9000

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Post comment